Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بسبب كورونا ..الإعلان عن إجراءات مشددة قبل دخول المنشآت التعليمية

أكد محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير عام مديرية التعليم بالقاهرة، ان مسئولى المديرية يتخذون كافة الإجراءات الاحترازية وتنفذ كافة التوجيهات.

كما تقوم ادارتي الأمن شئون الديوان بقياس درجة الحرارة لجميع العاملين والجمهور قبل دخول مبني ديوان المديرية عن طريق جهاز قياس درجة الحرارة عن بعد.

وأضاف عطية ، أن تم نشر ملصقات ولافتات توعوية في أرجاء الديوان،وجميع المدارس باقي المنشئات التعليمية

اقرأ:التعليم تحسم موقف الطلاب المتضريين من الغاء امتحان الدبلومتين الامريكية والبريطانية

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة سوف تقوم بمخاطبة الجهات المسؤلة عن امتحانات الدبلومة الأمريكية والبريطانية وذلك لمعرفة موقف الطلاب المصريين وضمان عدم تضررهم بعد إلغاء امتحان الدبلومتين على مستوى العالم بسبب انتشار مرض كورونا.

كما أكد الوزير ،أن الوزارة ستصدر نهاية هذا الأسبوع معايير المشروعات البحثية لصفوف النقل من الثالث الابتدائى وحتى الثانى الاعدادى.

وحذر الوزير اولياء امور طلاب صفوف النقل من الثالث الابتدائى الى الثانى الاعدادى من اعلانات بيع المشروعات البحثية، مؤكدا على ان هذه الاعلانات مضللة واصحابها يستغلون اولياء الامور عبر مواقع التواصل الاجتماعى

زر الذهاب إلى الأعلى