Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رسالة عاجلة من وزير التعليم للمصريين بعد قراراته الأخيرة اعرف التفاصيل

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة مهمة لجميع أولياء الامور وطلاب المدارس في مصر ، بخصوص قراراته الجديدة التي أعلنها للرأي العام أمس الخميس لحسم مصير امتحانات طلاب المدارس في ظل ظروف مد تعليق الدراسة ومخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد

حيث قال وزير التربية والتعليم : على الرأي العام أن يعلم أنه في التعليم عموما هناك محتوى تعليمي مطلوب للانتقال من صف دراسي لآخر ، ونحن في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها ، حاولنا أن نجد حلولا لمساعدة ابناءنا الطلاب بقدر الامكان دون ان نخل بالمحتوى التعليمي المطلوب .

اقرأ:وزير التعليم : سنرسل للطلاب دعوات الانضمام لمنصة edmodo

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المناهج التعليمية تقوم على أساس المدى والتتابع ومبدأ التراكمية ، وهناك شروطا محددة لتخرُّج كل طالب من صف دراسي إلى آخر.

وأضاف وزير التربية والتعليم : نؤكد للجميع أننا حاولنا الحفاظ على الرسالة التربوية للتعليم ، وفي نفس الوقت حاولنا الحفاظ على صحة أبناءنا الطلاب في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد ، مشيرًا إلى أن هذه المعادلة صعبة جدا وليس لها حلولا سحرية .

نرشح لك:خطوات تقييم طلاب الشهادة الإعدادية بعد إلغاء الامتحانات

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : نحن نؤكد ان قراراتنا الاخيرة قدمنا من خلالها أقصى ما يمكن تقديمه لمساعدة أبناءنا وحماية صحتهم وتعليمهم في آن واحد.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، مجموعة من القرارات للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد مع مراعاة الحفاظ على المخرجات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى