Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

عاجل.. وزير التعليم : “يوم الخميس المقبل هنعلن عن تفاصيل مشروع النقل”

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن كل ما يتم تداوله حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تفاصيل اعداد وتقديم المشروعات البحثية المطلوبة لتقييم طلاب المدارس هذا العام ، كلها اجتهادات و تكهنات لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

والتعليم الفني ، أن كل ما يتم تداوله حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تفاصيل اعداد وتقديم المشروعات البحثية المطلوبة لتقييم طلاب المدارس هذا العام ، كلها اجتهادات و تكهنات لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

وقال وزير التربية والتعليم إن الوزارة ليست مسئولة إلا عما سيتم إعلانه رسميا في هذا الشأن ، يوم الخميس القادم الموافق 2 ابريل 2020.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أنه يناشد جميع اولياء الامور بعدم الانسياق وراء كل المعلومات المضللة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكدًا أن البعض يحاول جاهدا السعي للمتاجرة بالمشروعات البحثية والتربح من وراءها ، بينما يحاول البعض الاخر اثارة الجدل في المطلق ضد وزارة التربية والتعليم بحيث تكون الاوضاع غير مستقرة بين اولياء الامور و بين الوزارة بالتزامن مع كل المجهودات الناجحة التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير العملية التعليمية رغم الظروف العصيبة التي نمر بها حاليا بسبب أزمة كورونا وتعليق الدراسة.

وكان قد قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن أي معلم بوزارة التربية والتعليم سيقوم بالمتاجرة في عمليات بيع المشروعات البحثية الخاصة بتقييم طلاب المدارس هذا العام سيتم فصله من مهنة التدريس مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى