Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

التعليم تعلن عن مفاجأة.. يمكن أداء امتحان أولي ثانوي من أي محمول أو كمبيوتر

كتب - محمد علي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا داعي للتوتر الذي يعيشه بعض الطلاب وأولياء أمورهم بخصوص وجود أي مشكلة في التابلت أو شريحة الإنترنت، بالتزامن مع قرب عقد الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي المقرر انطلاقها الأحد القادم.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن أداء هذه الامتحانات التجريبية من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن هذه الامتحانات التجريبية ستكون بلا درجات، أي أنها ليست امتحانات مصيرية تستحق وجود أي توتر أو قلق.

وقالت وزارة التربية والتعليم: تمت إضافة خاصية جديدة للامتحان الإلكتروني التجريبي، يمكن الطالب من مراجعة إجاباته بالإجابات الصحيحة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لو واجه الطلاب أي مشاكل تقنية خلال هذه الامتحانات التجريبية فلا داعي للانزعاج، مشيرةً إلى أنه سوف يتم التعامل مع أي مشكلة خلال الامتحانات التجريبية، ليتم تلافيها في امتحانات آخر العام المقرر عقدها في مايو القادم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن هذه الامتحانات التجريبية هدفها تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على استخدام التابلت والتعامل مع الامتحانات الإلكترونية والأسئلة القائمة على الفهم وليس الحفظ، وقالت الوزارة إن هذه الامتحانات التجريبية تهدف أيضا لقياس جودة الشبكات ورصد أي مشاكل تقنية لحلها.

زر الذهاب إلى الأعلى