Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

الهلال الأحمر : الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد تحتم على الجميع التكاتف

كتب - محمد علي

قال الدكتور رامي الناظر مدير الهلال الأحمر المصري، إن الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا تحتم على الجميع التكاتف، مؤكدًا أن الهلال الأحمر المصري يمد يد العون في وقت الأزمات والكوارث

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت مقدمة برنامج “السفيرة عزيزة”، عبر شاشة “dmc”: إن عمليات التطهير والتعقيم اُستجدت في المؤسسة من خلال المتطوعين وكافة فروعه على مستوى الجمهورية لمقاومة وباء كورونا.

وتابع: “نقوم بعمليات الحصر بمساعدة وزارة الصحة وننشر الوسائل التوعوية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام الإنترنت، ونُجري عمليات الدعم النفسي ونشارك الجمعيات والمؤسسات على مستوى الدولة في تنظيم توزيع المواد الإغاثية في كافة محافظات الجمهورية”.

وأردف، أن المؤسسة تنفذ عمليات التعقيم في المنشآت الحكومية، دور الأيتام، ومختلف الأماكن التي يتردد عليها المواطنون: “ندعم المصابين بالدعم النفسي والطواقم الطبية، من خلال التعاون مع وزارة الصحة وامانات المراكز الطبية”.

زر الذهاب إلى الأعلى