Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

طبيبة بمعهد الأورام تفجر مفاجأة مدوية عن مصابي كورونا

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة ماجي موسى، إحدى عضوات فريق العمل بمعهد الأورام التابع لجامعة القاهرة، إن المعهد اكتشف إحدى الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، منذ أسبوع بين طاقم التمريض، لافتة إلى أن إدارة المعهد رفضت أن يتم أي إجراء لعزله أو حماية المعهد

وأضافت ماجي، في تدوينة لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عدم إجراء المعهد للإجراءات الإحترافية والوقاية تسبب في إصابة أعز أصدقائها بالفيروس، و10 من المترددين و4 من الدكاترة، مساء أمس الجمعة، لافتة إلى إمكانية إصابتها هي الأخرى.

وتابعت الدكتورة بمعهد الأورام، قائلة: “إنها لا تتشرف بأنها جزءا من منظومة الطب في مصر ووصفتها ب”التخاذل”، بحق الأطباء وصحتهم”، متهمة معهد الأورام بأنه حولهم إلى ناشرين للعدوى، بين أهلهم، والمجتمع، وذلك بسبب -التعجرف والأعمال- على حد وصفها.

يذكر أن جامعة القاهرة أعلنت عن اكتشاف عدة حالات إصابة بفيروس كورونا بين الممرضين والأطباء بالمعهد القومى للأورام، بلغ عددها 15 حالة تم نقلها الى عدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ، وتم اخذ عينات من المخالطين لهم بالمعهد لتحليلها.

زر الذهاب إلى الأعلى