Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طارق شوقى : دخول أكثر من نصف مليون طالب لأداء امتحان الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن منصة امتحان الصف الأول الثانوي 2020 ، تعمل بكفاءة عالية منذ منذ انطلاق الامتحانات التجريبية اول أمس وحتى اليوم .

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن منصة الامتحان تحملت دخول أكثر من نصف مليون طالب لأداء امتحان الصف الأول الثانوي ، مشيرًا إلى أن هذه الامتحانات تجريبية و ليس عليها درجات ، ومع ذلك اهتم الطلاب بالدخول على منصة الامتحان من البيت لتجربة الوضع ، قائلا : “الامور ماشية احسن مما كنا نتخيل”.

وأكد وزير التربية والتعليم ، أن هذا النجاح المتحقق في منظومة امتحان الصف الاول الثانوي 2020 الالكترونية التجريبية ، وراءه فريق عمل ضخم يبذل اقصى جهده ، لافتًا إلى أن من ابرزهم كوادر المركز القومي للامتحانات الذين عكفوا على وضع بنوك الاسئلة الرقمية الخاصة بالامتحانات الالكترونية والتصحيح الالكتروني ، والكوادر الخاصة بالتطوير التكنولوجي المسئولين عن منصة الامتحان والمسئولين ، و مسئولي الدعم الفني ، والبنية التحتية.

وردًا على تخوفات بعض طلاب الصف الاول الثانوي من ضياع اجاباتهم أثناء سير الامتحان بسبب سوء او انقطاع الانترنت والخروج المفاجئ من منصة الامتحان ، قال وزير التربية والتعليم : إن “الاجابات عمرها بتضيع لانها مسجلة على التابلت ” مشيرًا إلى أنه بمجرد عودة الاتصال بالانترنت تظهر الاجابات فورا على الخادم الرئيسي لمنصة الامتحان

زر الذهاب إلى الأعلى