Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : انتظروا كافة تفاصيل المشروعات البحثية يوم 13 أبريل

كتب - محمد علي

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم و التعليم الفني ، رسالة عاجلة لجميع أولياء الامور القلقين من كيفية التعامل مع منصة ادمودو و الدخول عليها

حيث قال وزير التربية و التعليم : لا داعي للقلق ، فسوف نقدم رسالة مصورة جديدة تشرح التفاصيل التوضيحية الخاصة بمنصة ادمودو يوم الاثنين الموافق 13 ابريل 2020

وأضاف وزير التربية والتعليم : ماتشغلوش بالكم دلوقتي بموضوع كود الدخول على منصة ادمودو ، وانتظروا كافة التفاصيل يوم 13 ابريل .

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، عن جدول المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والذي يعد شرطًا لانتقال الطلاب (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) إلى السنة التعليمية التالية.

وقال الدكتور طارق شوقي، إن المشروع البحثي هدفه تعليم الطلاب مهارات جديدة وهي (العمل الجماعي بين الطلاب، الاعتماد على الذات، والبحث، والتحليل، وربط الموضوعات، وطريقة صياغة الأفكار) وغيرها من المهارات الضرورية لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى أن المشروعات البحثية تغيير جذري في عملية التقييم والتعليم لأبنائنا الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى