Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

لطلاب المنازل .. وزير التعليم يحدد موعد إعلان المشاريع البحثية

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستعلن المشاريع البحثية الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى الدارسين بنظام المنازل قبل منتصف الليل.

وعلى جانب آخر.. أعلنت وزارة التربية والتعليم، منذ قليل، تفاصيل مواضيع المشاريع البحثية المطلوبة لتقييم طلاب الدمج والتربية الخاصة من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استعرض في رسالة مصورة اليوم، الإجراءات والحلول التي قدمتها الوزارة لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، منذ بداية تعليق الدراسة (15 مارس 2020) بسبب فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والاهتمام بضرورة استمرار التعلم عن بعد.

وأضاف “شوقي”، أن الوزارة قررت أيضًا قصر المناهج على ما تم تدريسه حتى تاريخ تعليق الدراسة (15 مارس 2020) لكافة المراحل التعليمية (عام/فني)، مشيرًا إلى أن الوزارة استحدثت المشروعات البحثية كبديل للامتحانات التقليدية للصفوف من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

زر الذهاب إلى الأعلى