Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

مفاجأة سارة للمعلمين.. التعليم : صرف مكافأة الامتحان علي أساسي 2015

كتب - محمد علي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سوف يتم صرف مكافآة امتحانات النقل لجميع العاملين بالمديريات والادارات التعليمية ، قبل الاول من مايو 2020 ، وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، ومراعاة لظروف المعيشة لجموع المعلمين .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الصرف في جميع الاحوال على أساسي المرتب في 30 يونيو 2015 .  ويتم الصرف بالتساوي في الايام لجميع العاملين في المديريات والادارات التعليمية التابعة لها.

وفي حالة عدم كفاية الاعتمادات المدرجة في بند 3/14 امتحانات في العام المالي الحالي 2019/2020 ، يتم الصرف لجميع العاملين بالمديرية والادارات التابعة لها بالتساوي في عدد الايام في حدود الاعتمادات المتاحة على ان يستكمل صرف باقي المستحقات من العام المالي القادم 2020/2021 .

وكان وزير التربية والتعليم ، قد أعلن أن قرار تقديم موعد صرف مكافآة امتحانات النقل للمعلمين ، يأتي تلبية لرغبة جموع المعلمين في صرف مكافأة الامتحانات، بعد توقف الدراسة في المدارس واعتبار المناهج التي تم تدريسها حتى 15 مارس 2020 هي التي يتم فيها الامتحانات أو المشاريع البحثية.

زر الذهاب إلى الأعلى