Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الأعلى للجامعات يحدد موعد امتحانات  طلاب الدراسات العليا

أكد الدكتور أحمد عبد العزيز عضو المجلس الأعلى للجامعات، ورئيس جامعة سوهاج، أن طلاب الدراسات العليا سيتم معاملتهم بنفس معاملة طلاب السنوات النهائية حول إجراء الامتحانات ،  بحيث يتم الانتظار لانتهاء أزمة كورونا ومن ثم إستئناف الدراسة مرة أخرى وإجراء الامتحانات ، لأن هناك دراسات عليا لها امتحانات نهائية لذا لابد من استكمال ما يدرسوه اولا .

وأضاف “عبد العزيز” في تصريح له، أن نظام الأبحاث الذي سيتم تطبيقه علي طلاب فرق النقل ، يتم من خلال تحديد موضوعات الابحاث وآليات التعامل مع هذه الابحاث عن طريق مجالس الاقسام وتعتمده من مجلس الكلية ومن ثم الجامعة كما سيكون هناك لجان تصحيح مختصة وحتى لا يكون اي تحكم باي نوع لهذه الابحاث، لضمان الشفافية وعدم وجود ربط بين المذكرات او الكتب وبين الموضوعات التي سيتناولها الطلاب .

وأشار إلى أن مشاريع التخرج ستكون مثل المشروعات البحثية التي ستقدم من الطلاب حيث يتم تقديم عمل مشروع بحثي بدلا من مشروع التخرج مثل طلاب النقل باختلاق احترافية المشروعات وسيقدم للكليات العملي

زر الذهاب إلى الأعلى