Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : سنعيد اختبار أحمال منصة الامتحان غدا أثناء الكيمياء

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة ستكرر غدا الاربعاء الموافق 22 ابريل تجربة إدخال جميع طلاب الصف الاول الثانوي بجميع محافظات مصر على منصة الامتحان في وقت واحد  من الساعة 10 صباحا ، حيث سيؤدي الطلاب امتحان الكيمياء “التجريبي”.

وقال وزير التربية والتعليم : إن هذه الاختبارات هي اختبارات تجريبية ليس لها درجات أو تقييم ، ولذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار

وأوضح طارق شوقي ، أنه لا داعي للقلق من فكرة سقوط او تعطل منصة الامتحان لبعض الوقت أثناء سير الامتحان التجريبي ، مؤكدًا أن الوزارة تهدف لإختبار سعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي قد تطرأ عند استخدام الطلبة لمنصة الامتحان بشكل جماعي في وقت واحد.

وأشار وزير التربية والتعليم  ، إلى أن كل ما تقوم به الوزارة من تجارب سواء اليوم أو غدا الاربعاء ، يأتي استعدادًا لامتحانات نهاية العام، التي من المقرر أن يتم اجراءها خلال شهر مايو ، وذلك لضمان سير هذه امتحانات مايو الاساسية بدون أي مشكلات.

زر الذهاب إلى الأعلى