Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عاجل..رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة لاصدار اجراءات كورونا في رمضان

كتب - محمد علي

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حاليا، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع لعدد من الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة، وبينها الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد التي سيتم تطبيقها مع دخول شهر رمضان المعظم، بعدما تمت مناقشتها مع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” أمس، لإعلانها عقب العرض على “المجلس” والاستقرار عليها.

يذكر أنّ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد التي سبق وأعلن عنها رئيس الوزراء من قبل انتهاء اليوم الخميس الموافق 23 أبريل.

يذكر أنّ هناك 10 وزراء شاركوا في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد أمس، وهم وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والسياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، والدولة للإعلام، ومستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، ورئيس هيئة الشراء الموحد.

وأكد مدبولي خلال الاجتماع، أنّنا في هذه المرحلة يجب أن نأخذ في الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت ذاته استمرار عجلة الإنتاج، وهو ما أكد عليه أمس الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية.

زر الذهاب إلى الأعلى