Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

جامعة حلوان تهنئ الرئيس بعيد تحرير سيناء

كتب - محمد علي

تقدم  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والنواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

و أعرب رئيس الجامعة عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة المصرية الذين سطروا بأحرف من نور أعظم ملاحم التضحية والفداء لتحرير الأرض و استرداد العزة و الكرامة، مؤكدًا أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب والسلام التى شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم.  وأشاد بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة ومايقدمونه من تضحيات فى الحرب ضد الإرهاب.

و يتزامن عيد تحرير سيناء مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات التنموية العملاقة في محافظتي سيناء والسويس و التى تظهر  اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء وتعميرها بشتى القطاعات .

كما أشاد باهتمام الدولة المصرية بدعم المجتمع الدولي وتوجيهات الرئيس السيسي  بإرسال مساعدات طبية إلى كثير من دول العالم لإعلاء قيم التضامن و التعاون فى مواجهة الأزمة.

و أعرب رئيس الجامعة عن بالغ تقديره لتبرع أبطال و رجال القوات المسلحة بمبلغ  100 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر وذلك لدعم جهود الدولة في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، و أثنى سيادته  على جيش مصر العظيم فى التعامل مع الأزمة و معاونة القطاع المدني فى أعمال التطهير والتعقيم، وإنتاج المطهرات وتصنيع الملابس الواقية، وتجهيز المستشفيات الميدانية العسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى