Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جروب على «واتساب» لطلاب أولي وتانية ثانوي لمتابعة الامتحانات

كتب - محمد علي

التقى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، صلاح مرغني، اليوم الثلاثاء، مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب، وبحضور عدد من مديري الإدارات النوعية بالمديرية.

كان ذلك لمتابعة الانتهاء تماما من الاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى.

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة، على الموعد المحدد لدخول طلاب المحافظة لمنصة الاختبارات بدءا من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا موجها بضرورة متابعة الطلاب لحظة بلحظة للتأكد تماما من الدخول على المنصة فى تلك الفترة وقبل الانتهاء من الموعد المحدد .

وأشار مرغني إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية داخل ديوان المديرية وغرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية بالإضافة لغرفة عمليات بكل مدرسة لمتابعة جميع الإجراءات والتجهيزات للامتحانات والتواصل مع طلاب الصفين الأول والثانى الثانوي ، وتقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة حتى يستعد جميع الطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة وتلقى جميع الإستفسارات عن بعد عن طريق جروبات الواتساب او الصفحات الرسمية للمدارس وأرقام الهواتف على مدار اليوم حتى يتسنى للطلاب أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على طلاب القرى التى لا تتوافر بها خدمة الانترنت التوجه لأقرب مدرسة ثانوية لأداء الامتحان وسيتم متابعة الطالب حتى التأكد تماما من دخوله على المنصة .

اقرأ أيضاً:

 تعرف.. ما هو نظام الـ«بابل شيت» وطريقة الإجابة عليه

 لمعلمي «الكادر» و«الخدمة المدنية».. اعرف إزاي تحسب الزيادة الخاصة براتب شهر يوليو 2021

 لطالب الثانوية العامة.. تعرف على 10 قرارات مهمة لوزير التعليم

اضغط على هذا الرابط ليصل كل جديد عبر صفحة «ورقة وقلم» على «فيسبوك»

زر الذهاب إلى الأعلى