Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحكومة : تجربة مصر في كورونا تحقق مصلحة المواطن وتحافظ على صحته من الفيروس اللعين

كتب - محمد علي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القوات المسلحة المصرية والشعب المصري بذكرى انتصار العاشر من رمضان، واصفًا اياه بـ”النصر العظيم”.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، أنّ تجربة مصر في مجابهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مختلفة عن تجارب العديد من الدول، وتحقق التوازن بين مصلحة المواطن، والحفاظ على صحته وتجنيب الإصابة بهذا المرض، والحفاظ في الوقت ذاته الحفاظ على عجلة الاقتصاد المصري في دورانها بقدر الإمكان.

ويترقب المصريون قرارات الحكومة الجديدة بشأن إجراءات التعامل مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، إذ أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة، أنّ الحكومة ستُخّضع تطورات كورونا لتقييم موسع، تشارك في الوزارات والجهات المعنية، للتوصل لقرارات جديدة بشأن التعامل مع الفيروس.

ومدّدت الحكومة إجراءات مواجهة فيروس كورونا أكثر من مرة، بعد انتهاء الـ15 يوما الأولى من تطبيقها، وأعلنت حظر التجوال من الساعة السابعة مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالي، وخففته مرتين، ليبدأ في الأولى من الثامنة مساء، وفي الثانية من التاسعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى