Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس الوزراء : الفترة القادمة ستشهد إجراءات صارمة للوقاية من كورونا

كتب - محمد علي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن زيارته لمطار القاهرة الدولي جاءت للاطمئنان في تطبيق المواطنين والعمال في تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين بعضهم البعض “لازم هنتعود على كدة كلنا في خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف خلال تصريحات للتلفزيون المصري نقلتها فضائية extra news، أن زيارته لمطار القاهرة جاءت أيضا للاطمئنان على جاهزية المطار في استقبال أعداد كبيرة من المسافرين وهو ما يحدث هذه الأيام، حيث يستقبل المطار أعداد كبيرة من العالقين المصريين على مدار اليوم، وتطبيق الإرشادات والإجراءات الاحترازية.

وأوضح أنه جرى وضع علامات على الأرض لمسافات التباعد وتوفير المستلزمات الطبية ووسائل التعقيم والتنظيف، “دي هتبقى خلاص إجراءات هنتعايش بيها المرحلة المقبلة، ودة هيطبق على كل المنشآت التابعة للدولة واللي لازم المواطن يكون عارف وهو داخلها إن هناك اشتراطات وإجراءات في التعامل فيها وهيبقى فيه تشديد وتطبيق بمنتهى الصرامة والشدة على كل هذه الإجراءات”.

زر الذهاب إلى الأعلى