Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزير السياحة يتابع إجراءات استقبال الفنادق للزوار خلال عيد الفطر

كتب - محمد علي

يعقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، مساء اليوم الأحد بمدينة الغردقة، لقاءا مع مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، وعدد من رؤساء الغرف السياحية، بحضور اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وذلك لمناقشة آليات عمل الفنادق و تنفيذ كل ضوابط التشغيل التي وضعتها وزارة السياحة والآثار.

وقال محمد فلا عضو جمعية مستثمرو السياحة بالبحر الأحمر، إن فنادق الغردقة ومرسى علم بدأت تنفيذ كل الضوابط التي اشترطتها الدولة للتشغيل، منوها بأن بعض الفنادق جاهزة للعمل خلال المرحلة الأولى للتشغيل التي ستبدأ يوم 15 مايو الجاري ولاستقبال السياح المصريين، بداية من اجازات عيد الفطر المبارك والبعض الآخر سيعمل خلال المرحلة الثانية للتشغيل خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأضاف أن تكلفة الاشتراطات التي وضعتها السياحة لتشغيل الفنادق مكلفة، إلا أن كل الفنادق حريصة على تنفيذها حفاظا على حياة النزلاء والعاملين وللعودة للعمل مجددا بعد فترة من الركود السياحي الكامل لأكثر من شهرين.

الصحة المغربية تسجل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا
وكشف أنه رغم معاناة العالم كله من تفشي فيروس كورونا وآثاره السلبية على حياة البشر وكل الأنشطة الاقتصادية، إلا أن هناك العديد من الطلبات تصل إلى الفنادق المصرية من وكلاء سياحة أجانب ومجموعات سياحية بالرغبة في القدوم إلى مصر فور عودة حركة الطيران.

وأوضح أن القطاع السياحي المصري جاهز لاستقبال الحركة السياحية الوافدة من الخارج بفضل الالتزام بكل الضوابط التي تكفل عدم إصابة السياح بالفيروس أو انتقاله من شخص لآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى