Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

محافظ الإسماعيلية تنهي التجهيزات والتدابير اللازمة لمارثون الثانوية العامة

كتب - محمد علي

انهت محافظة الإسماعيلية، اتخاذ جميع التدابير اللازمة والتجهيزات والاستعدادات، لانطلاق ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 /2020 المقرر لها اعتبارا من 7 يونيو المقبل وحتى 3 من يوليو القادم.

وأشار المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، إلى أنه تم الانتهاء من تجهيزات مقار اللجان، وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، مؤكدا بذل أقصى الجهود من جميع الأجهزة المعنية لتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها وتوفير كل أوجه الاستعدادات اللازمة لخروج عملية الامتحانات بالشكل المطلوب.

وشدد على تكثيف إجراءات التأمين لجميع مراحل أعمال الامتحانات. وعقد نائب محافظ الإسماعيلية اجتماعا تنسيقيا لتوقيع بروتوكولات التعاون والتنسيق فيما بين المحافظة ومديرية التربية والتعليم ومختلف الجهات المعنية بحضور الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وممثلى الجهات المعنية، وذلك لاستعراض التجهيزات.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة ترتيبات الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس “كورونا” والتى سيتم تنفيذها بجميع لجان الامتحانات حرصا على سلامة الطلاب.

وأكد وكيل التعليم، أن إجمالى عدد اللجان هذا العام بلغ 37 لجنة موزعة على مراكز ومدن المحافظة بإجمالى 10584 طالبة وطالبة ومنها 16 لجنة داخل مدينة الاسماعيلية، حيث تم التأكيد على الالتزام بقرار وزير التربية والتعليم، والذى أكد تحديد 14 طالبا فقط بكل لجنة.

من جانبه، أكد نائب محافظ الإسماعيلية، على الالتزام باتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء فى تكثيف إجراءات التعقيم والتطهير والرش لجميع اللجان يوميا قبل وبعد دخول وخروج الطلاب للجان مع التأكيد على توفير طبيب وزائرة صحية بكل مدرسة بها لجان امتحانات والكشف على جميع الطلاب قبل دخول اللجان.

زر الذهاب إلى الأعلى