Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تجارة القاهرة تصدر تعليمات جديدة بخصوص مشروعات الأبحاث

قالت الدكتورة لبنى فريد، وكلية شئون التعليم والطلاب بكلية التجارة جامعة القاهرة، إنه لا يجوز أن يشترك طالب باقي للإعادة مع طالب مستجد في كتابة البحث، موضحة أن هذا الطالب عليه البحث عن زميل له باقي أيضا للإعادة.

وأضافت لبنى، أن هذه الحالة تنطبق ايضا لو الطالب معه مادة واحدة، لافتة إلى أن المراجع التى يجب أن يعتمد عليها الطالب في إعداد البحث هي الكتاب الجامعي و شبكة المعلومات وبنك المعرفة.

وأشارت وكيل التعليم والطلاب بكلية التجارة، إلى أنه من المطلوب في أول صفحة بالبحث أن يكتب الطالب البيانات الشخصية، وفي حالة البحث الجماعي كل طالب يوضح الجزئية التي عمل عليها في البحث.

وقالت الدكتورة لبنى: “يعني الحوار المنتشر أن كل واحد في المجموعة ياخذ مادة ويخلص لأ حضرتك مينفعش لان كل واحد مطالب بعمل جزئية وتتكتب مع اسمه كمان”.

وأوضحت لبني فريد، “أن البحث المفروض 10 صفحات بس لكن عند الضرورة وإذا كان البحث مكتوب ببنط 14 والصفحات مكملتش فإن للطالب يمكنه إضافة صفحات حتى 13 صفحة وميزدش عن كدا والأفضل طبعا يبقي 10 صفحات بس”.

زر الذهاب إلى الأعلى