Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

جامعة الأزهر : استقبلنا 3 آلاف من العائدين من الكويت والإمارات والسعودية

أعربت جامعة الأهر عن تقديرها لملاحظات العائدين من الخارج الذين يقطنون ببعض غرف المدينة الجامعية بمدينة نصر الذين أبدوا شكرهم لحسن الاستقبال وكذا لمن استاءوا من قلة الإمكانيات.

وأوضح المركز الإعلامي أن  الجامعة أخذت على عاتقها منذ إعلان قدوم المصريين من الخارج التكاتف والتعاون مع الشعب و الدولة بتقديم كافة خدماتها المتاحة وتحمل الصعاب في ظل هذا الوضع الصعب لمواجهة فيروس كورونا إيمانا منها بأن معادن الرجال تعرف في الشدائد فكانت من أوائل الجامعات التي فتحت مدنها للضيافة مستخدمة في ذلك مبانيها الجديدة وكذا المباني القديمة واستقبلت للآن مايزيد على ثلاثة آلاف مواطن من الكويت والإمارات والسعودية .

وجادت الجامعة بما تملكه في ظل ضعف مواردها المالية التي تقدر ميزانيتها  بمثل الجامعات الأخرى علما بأنه يدرس فيها ما يقرب من نصف مليون طالب ويتبعها 86 كلية و26 مدينة جامعية في حين يوجد في الجامعات الأخرى ثلاث مدن على الأكثر.

وقدمت الجامعة الشكر لطلابها من المصريين والوافدين الذين تحملوا المسئولية مع جامعتهم- التي تبذل جهدها لتوفر لهم الخدمات في ظل ضعف الإمكانيات-  فأخذوا على عاتقهم خلال السنوات الماضية القيام بحملات للتنظيف داخل  مبانيها ردا للجميل.

كما تهيب الجامعة- وفقا لبيان المركز الإعلامي للجامعة – بجميع المواطنين التكاتف والتعاون وتقدير الظرف الراهن وبذل الجهد للخروج من هذه الأزمة بأمان، فالله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.

زر الذهاب إلى الأعلى