Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تخصص رابطا للطلاب المصريين بالخارج للاستعلام عن كود الفصل لرفع الأبحاث على منصة “ادمودو”

كتب - محمد علي

خصص موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت، رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله للطلاب المصريين المغتربين الذين يدرسون المناهج المصرية بنظام “أبناؤنا في الخارج”، الاستعلام عن كود الفصل للتسجيل على منصة “ادمودو” لرفع المشروعات البحثية الخاصة بهم.

ويمكن لمن يهمه الأمر من “أبناؤنا في الخارج”، الاستعلام عن كود الفصل من خلال الدخول على الرابط

http://sabroad.emis.gov.eg/

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن المشروعات البحثية هو نظام ممتاز للتقييم، لأن المشروعات البحثية يتم إعدادها في 4 أو 5 أسابيع، وتشجع على العمل الجماعي والتعلم الذاتي والبحث الممنهج وتحليل وربط الموضوعات، وطريقة العرض وطريقة صياغة الأفكار وهي مهارات لا يمكن أن تقيسها الاختبارات التقليدية.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المشروعات البحثية “ما فيهاش صح وغلط ومالهاش إجابة واحدة، في حاجة كويسة وحاجة أحسن”.

وأشار إلى أن المشروعات البحثية التي أعلنتها الوزارة لطلاب المدارس المصرية موحدة للطلاب داخل مصر وللطلاب المصريين المغتربين الدارسين بنظام “أبناؤنا في الخارج”.

وقد وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على مد فترة تسليم المشروعات البحثية حتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020

وأصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات رسمية للمديريات التعليمية، توصي المدارس بإعداد كشوف معتمدة بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية سواء إلكترونية أو ورقية حتى نهاية يوم الخميس الموافق 14 مايو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى