Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة القاهرة يرد علي مطالبات طلاب الفرق النهائية بالعودة للمدن الجامعية

كتب - محمد علي

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ، إن احديث عن عودة الطلاب للمدينة الجامعية بعد انتهاء فترة العزل الصحي للمصريين العائدين بالخارج، هو سابق لأوانه.

وأضاف الخشت، أن الدولة والجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف العائدين من الخارج، مؤكدًا أن مصر لا تهمل أبناءها، وما تم إنجازه في هذا الملف كبير جدًا.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتجهيز المدن الجامعية لاستقبال العائدين من الخارج، كما تم توفير 4 وجبات يومية لهم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المشروبات والعصائر، وفتح الكافيتريا بكامل طاقتها، وتم التأكد من توفر جميع سبل الراحة لهم مع التشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لسلامتهم.

وكانت جامعة القاهرة استقبلت على مدار أيام السبت والأحد والاثنين 10 أفواج من المصريين العائدين من الكويت، وتم تسكينهم وتوفير جميع سبل الإقامة والإعاشة لهم.

وينتظر طلاب الفرق النهائية المغتربين بجامعة القاهرة، بفارغ الصبر، العودة إلى المدينة الجامعية، لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والمحدد بانتهاء فترة تعليق الدراسة، وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

زر الذهاب إلى الأعلى