Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

إدارة الوافدين تواصل استقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد

كتب - محمد علي

تواصل إدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في استقبال الطلاب الجدد حيث قالت الدكتورة رشا كمال رئيس الإدارة العامة للوافدين إن الإدارة تقوم بعمل عدد من الحملات الترويجية في إطار مبادرة إدرس في مصر والتي توفير التقديم أونلاين.

وأشارت إلى أنه تم إطلاق قناة يوتيوب يتم من خلالها نشر فيديوهات ترويجية وشرح كيفية التقديم بالإضافة إلى عرض بعض الصور من أماكن إقامة الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعات المصرية ، حيث يتم التقدم بها إلكترونیًا من خلال مبادرة ادرس في مصر.

وكان وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات بوضع المقترحات المتعلقة بسير العملية التعليمية للعام الجامعي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

وعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري في جلسته رقم ٧٠٠، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح السبت الماضي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور الدكتور محمد لطيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات ورؤساء الجامعات.

واعتمد المجلس القرارت التي تم اتخاذها في جلسته رقم ٦٩٩ التي عقدت بتاريخ ۲۰۲۰/٤/۱۸، وجلسته الممتدة والتي عقدت بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٧ بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ۲۰۲۰/۲۰۱۹.

زر الذهاب إلى الأعلى