Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : نتيجة الأبحاث لا تقاس بالدرجات والمقياس مقبول أو غير مقبول

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتيجة الأساسية الخاصة بـ المشروعات البحثية التي يتم على أساسها تقييم طلاب المدارس الدارسين بالصفوف من 3 ابتدائي حتى 3 أعدادي في نهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي تظهر للطلاب على منصة edmodo لا تقاس بالدرجات، ولكنها تكون بمقياس مقبول أو غير مقبول Pass/Fail.

وتعليقا على ظهور نتيجة تقييم الأبحاث لبعض الطلاب في شكل 100/100، قال وزير التربية والتعليم، إن هذا الشكل الذي ظهر للبعض يساوي أن البحث مقبول، فالنتيجة الأساسية بالنسبة إلى الوزارة هي مقبول أو غير مقبول.

وكانت بدأت منصة edmodo في إظهار نتيجة تقييم أبحاث بعض طلاب الصفوف من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي، وذلك بشكل إلكتروني على حساب الطالب المسجل على المنصة.

وقالت الصفحة الرسمية لـ منصة edmodo على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “تظهر نتيجة ابحاث طلاب المدارس تباعا للطلبة فور تقييم المدرس للبحث”.

ويمكن  متابعة نتيجة المشروع البحثي للطالب من خلال الدخول على حساب الطالب على منصة edmodo ، ثم متابعة ايقونة التقييم الموجودة بجانب البحث الذى تم رفعه على منصة ادمودو التعليمية .

زر الذهاب إلى الأعلى