Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة عين شمس تلزم أعضاء هيئة التدريس والعاملين لارتداء الكمامات

كتب - محمد علي

أصدر الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس قرار بإلزام كافة السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فى كلياتها ومعاهدها ووحداتها وإداراتها المختلفة بارتداء “الكمامة” وذلك اعتبارا من يوم ٣٠ مايو ٢٠٢٠.

كما كلف رئيس جامعة عين شمس الأمن الجامعى بحظر دخول اأى شخص إلى الحرم الجامعى لجامعة عين شمس أو أى من كلياتها ومعاهدها ووحداتها المختلفة غير مرتديا الكمامة.

وعلى جانب آخر .. كانت قد استقبلت المدينة الجامعية بكلية البنات جامعة عين شمس عدة أفواج من المصريين العائدين من الخارج من دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يبلغ عددهم حوالي ٥٤٠ فردا.

حيث كان في استقبالهم الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور ا. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ا. ابراهيم سعيد المشرف العام على المدن الجامعية.

وتتم استضافة أفراد الوفد بالمدينة الجامعية بكلية البنات كحجر صحي قبل عودتهم إلى منازلهم وذلك ضمن خطة الدولة لإعادة المصريين العالقين بالخارج فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى