Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة أسوان تنسيق مع هواوي لتدريب الطلاب عن بعد فى التكنولوجيا والمعلومات

كتب - محمد علي

قال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان بأنه فى إطار الشراكة بين الجامعة وشركة هواوى العالمية استقبل فرع الأكاديمية عددًا من الطلاب فى الحصول على دورات معتمدة فى مجالات الشبكات والذكاء الإصطناعى فى المرحلة الثانية للتدريب عن بعد فى التكنولوجيا والمعلومات والتقنيات الحديثة ونظم الشبكات.

وفى ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد قامت جامعة أسوان بتطبيق التعلم عن بعد عبر منصتنا الإلكترونية والتى تدعمه شركة هواوى من خلال برامج التدريب الخاص بها حيث ظهر إقبال الطلاب المتزايد على معرفة البرامج المتاحة من هواوى والإلتحاق بها ومدى جدية التعاون المثمر بين الطرفين خاصة فى تطبيق توجهات وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى هذه الفترة إلى تطبيق التعلم عن بعد .

وأضاف الدكتور أحمد غلاب أنه سيساهم هذا البرنامج بشكل مباشر فى تطوير وصقل مهارات الطلاب فى مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من خلال التدريب العملى الجاد الذى يهيئهم لمواجهة سوق العمل والقدرة على المنافسة فى مجال التحول الرقمى

زر الذهاب إلى الأعلى