Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن عن إجراءات الوقاية من كورونا خلال امتحانات الدبلومات الفنية

كتب - محمد علي

أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، أن اجمالي عدد الطلاب الذين من المقرر أن يؤدوا امتحانات الدبلومات الفنية 2020 ، يصل إلى 770 الف طالب وطالبة .

وقال نائب وزير التربية والتعليم خلال لقاء عقده اونلاين مع ائتلاف شباب معلمي مصر لمناقشة استفسارات المعلمين : ستتكفل الدولة بتوفير الموارد المالية اللازمة لتوفير كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لتأمين لجان امتحانات الدبلومات الفنية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد ، والتي ستصل الى مايزيد عن 700 مليون جنيه.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم ، انه سيشرف على امتحانات الدبلومات الفنية حوالي 230 ألف معلم ، موزعين ما بين أعمال مراقبة الامتحانات والكنترولات ولجان تقدير الدرجات ولجان توزيع الأسئلة.

وتحدث نائب الوزير عن طبيعة الإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها أثناء امتحانات الدبلومات الفنية 2020 .

وأشار إلى أنه سيتم خفض عدد الطلاب في فصول لجان الامتحانات الى 14 طالبا فقط بعد أن كان العدد في الأوضاع العادية يتراوح بين 18 و 20 طالب بالفصل ، وذلك من أجل الحفاظ على التباعد المكاني المطلوب ، كما تقرر زيادة كبيرة في أعداد المراقبين.

زر الذهاب إلى الأعلى