Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة عين شمس تحدد موقف طلاب الفرق النهائية المغتربين من المدن الجامعية

كشف الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب عن الخطط المبدئية التي أعدتها مختلف كليات الجامعة لآليات أداء امتحانات الفرق النهائية، خلال الجلسة الطارئة لمجلس قطاع شئون التعليم والطلاب والذي عقد بحضور وكلاء الكليات لشئون القطاع وأعضاء المجلس بتقنية الفيديو كونفرانس .

جاء ذلك في إطار قرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ببدء إجراءات الامتحانات لطلاب سنوات التخرج بداية من شهر يوليو المقبل .

وأوضح المجلس موقف طلاب المغتربين من خارج القاهرة الكبرى والمقيدين بالفرق النهائية والذين يقيمون بالمدن الجامعية طلبة وطالبات وذلك تمهيدا لتخييرهم بين الإقامة بفروع المدن الجامعية المختلفة التابعة للجامعة.

وأشار إلى أنه بخلاف المدن الجامعية المستغلة كمقر عزل طبى مصابي فيروس كورونا والمصريين العائدين من الخارج أو السماح للطلاب بالحضور من المحافظات المقيمين بهـا يوم الامتحان مع تحمل الجامعة تكاليف وسائل النقل حرصا من الجامعة على أداء دورها نحو أبنائها الطلاب

زر الذهاب إلى الأعلى