Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة الزقازيق تواصل تقديم المحاضرات أون لاين لطلاب الفرق النهائية

كتب - محمد علي

حرصت جامعة الزقازيق على تقديم محاضراتها عبر المواقع الرسمية لكليات الجامعة لجميع الأقسام، حيث يلجأ إليها طلاب الفرق النهائية للمراجعة قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ونقدم لكم روابط المحاضرات بـ5 كليات في الجامعة:

محاضرات كلية الزراعة

محاضرات كلية التربية

محاضرات كلية التجارة

كلية الآداب

كلية الحقوق

وكان أكد الدكتور محمود عبد اللطيف، رئيس المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق، أن هناك بعض الآليات التي اتبعتها الجامعة فيما يخص التعليم عن بعد تم تحديدها باجتماع مجلس عمداء الكليات أو أقيم مع بدء ظهور فيروس كورونا في مصر.

وأضاف “عبد اللطيف” أن المحاضرات يمكن تقديمها للطلاب مكتوبة أو مسجلة أو بالفيديو وذلك خاصة للكليات النظرية، وأثبت التعلم عن بعد نجاحه.

وأوضح أنه حتى الجامعة قابلت بعد المعوقات في التعليم عن بعد والتي حاولت حلها حيث كانت أكبر عقبة هي الانتشار، مشيرا إلى أنه بفضل توجيهات رئيس الجمهوية زادت سرعة الإنترنت وبالتالي سهل ذلك على أعضاء هيئة التدريس تحميل المحاضرات.

واستكمل أن هناك حلولا فريدة قدمتها الجامعة للتعليم عن بعد مثل التجارة والآداب الذين قاموا بعمل ستوديو خاص بهم وبالتالي رفع المحاضرات تباعا، مشيرا إلى أنهم اصبحوا مخصصين في التسجيل بالفيديو في حالة استمرارا التعليم عن بعد فيما بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى