Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

خبيرة أبراج:تعلن عن موعد انحسار كورونا  في مصر

قالت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، إنها توقعت ظهور أمراض فى عام 2020 لأن هذا مرتبط بالحالات الفلكية  الصعبة والتى من المستحيل تجمعها كلها فى عام واحد ولكنها اجتمعت بالمصادفة فى هذا العام، كما أن عام 2020 رقمها 4 فى علم الارقام ويشير إلى رقم خطير فلكيًا.

وأضافت خبيرة الابراج، فى مداخلة هاتفية ببرنامج ” السفيرة عزيزة” المذاع على فضائية ” دى ام سي”، أنه من المتوقع أن وقت ذروة الذورة لانتشار فيروس كورونا فى الفترة من اول 13 مايو وحتى 28 يونيو، مؤكدًا أنه بعد 28 يونيو أعداد مصابي فيروس كورونا ستقل جدًا وأتوقع انتهاء الأزمة في 2021.

وأشارت إلى أن مصر الآن فى وقت ذروة انتشار فيروس كورونا، وفى نهاية شهر يونيو ستتراجع أعدد الإصابة بفيروس كورونا بشكل ملحوظ، ولذلك من الضرورى الحذر واتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحرص على التباعد الاجتماعى.

وأوضحت أن الحياة ستعود مرة أخرى من بعد شهر أغسطس تدريجيًا، مضيفة أن فيروس كورونا سينحصر بداية من7 أغسطس القادم

وأضافت أن عام 2021 ستشهد مصاعب أخرى حيث سيكون بها صراعات سياسية على مستوى العالم، إلى جانب وجود فيروس كورونا والذى سينتهى فى منتصف عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى