Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بعد إصابة 9 من موظفي التعليم العالي بكورونا.. مصدر :” الوزير بصحة جيدة”

كتب - محمد علي

اكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سلامة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وعدم خضوعه للحجر الصحي بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا بين العاملين بالوزارة وحرس الوزير والذين تم عزلهم فور التأكد من إصابتهم بالفيروس.

وأشارت المصدر أن الحالات المصابة ظهرت عليهم الأعراض قبل بدء اسبوع عيد الفطر وتم فحص جميع المخالطين لهم، مؤكدا أن الدكتور خالد عبد الغفار لم يكن ضمن المخالطين.

واوضح المصدر ، أن الإصابات بلغ عددهم 9 حالات من بينه اثنين من حرس الوزير ، واحد عمال البوفيه بمكتب الوزير ، واحد عمال النظافة، كما أصاب الفيروس اثنين موظفي إدارة الاتصال السياسي، وموظفين بقطاعات التنمية والخدمات، وقطاع التنمية والخدمات الذي اصيب رئيس الإدارة المركزية به، وموظف بمكتب المستشار القانوني الوزير.

وصرح المصدر أنه على الفور صدر قرار من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإعطاء إجازات للمصابين، وعمل مسجات لجميع المخالطين لهم وتعقيم جميع المكاتب بالوزارة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من الموظفين المتواجدين بالوزارة .

زر الذهاب إلى الأعلى