Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة بنها: برامج تدريبية لتشكيل لجان مناقشة الرسائل العلمية للباحثين

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث موافقة مجلس الجامعة برئاسة الدكتور جمال السعيد على اجتياز شباب الباحثين بالجامعة من المعيدين والمدرسين المساعدين عدد من الدورات التدريبية كاحد المتطلبات اللازمة لاعتماد تشكيل لجان الحكم على الرسائل العلمية سواء الماجستير او الدكتوراة.

وقال الجيزاوى أن القرار يتطلب على المعيدين اجتياز البرنامج التدريبي اخلاقيات البحث العلمي والبرنامج التدريبي منهجية البحث العلمي قبل الموافقة على اعتماد تشكيل لجنة الحكم ومناقشة رسالة الماجستير في حين يتطلب على المدرسين المساعدين اجتياز البرنامج التدريبي النشر العلمي الدولي والبرنامج التدريبي ادارة المشروعات البحثية التنافسي

واشار نائب رئيس الجامعة الى ان ذلك في ضوء سياسة الجامعة في بناء قدرات شباب الباحثين بالجامعة وتحسين مؤشرات البحث العلمي والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية.

وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، قد قرر تخصيص أحد مبانى المدينة الجامعية بكفر سعد كمستشفي عزل لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وقال السعيد إن تجهيز مبنى المدينة الجامعية كمستشفى عزل يأتي فى ضوء المذكرة المقدمة من اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بجامعة بنها والمستشفيات وضمن الخطط البديلة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى