Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : نسبة نجاح أولي و2 تانية ثانوي 98 %

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي بلغت ٩٨٪؜.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : لقد إجتاز هذه الامتحانات مليون و١٥٥ ألفا من الطلاب.

وأضاف وزير التربية والتعليم ، أنه تم حجب حوالي ٢٥ ألف نتيجة فقط ، لأسباب تتعلق بالغياب عن الامتحان أو الرسوب أو لمشاكل تقنية أثناء الامتحان.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي المعلنة اليوم للفصل الدراسي الثاني فقط ، أما النجاح فقد راعي نتائج الفصلين معًا.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بخصوص نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2020 .

وقال وزير التربية والتعليم : إلى طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي .. كل من ظهرت نتيجته (أيًا كانت الدرجات او الألوان الظاهرة في النتيجة) فهو “ناجح ومنقول إلي الصف الأعلي”.

وأضاف وزير التربية والتعليم : من حجبت نتيجته ، عليه أن يرسل إلينا وصف للحالة علي الرابط الذي سيتم نشره هذا الاسبوع ، لكي نبحث حالته وتقرر ما إذا كان يحتاج دور ثاني أم هو خطأ فني.

زر الذهاب إلى الأعلى