Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يحدد 6 مطالب في خطابه لاتحاد الكرة.. تعرف عليها

كتب - محمد علي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاهلي علي إجراء العديد من الإتصالات الهاتفية مع أعضاء مجلسة للتنسيق حول مقترحات النادي في إجتماع إتحاد الكرة المقرر له الثلاثاء .

ورغم أنه كان من المفترض حضور خالد مرتجي عضو المجلس لهذا الإجتماع لكن لوجوده خارج القاهرة طوال تلك الفترة فقط يضطر محمود الخطيب للتواجد بنفسه.

وأسفرت المناقشات عن 6 مطالب للقلعة الحمراء سوف يتم عرضها في هذا الإجتماع أولها هو عودة مسابقة الدوري طبقًا للإجراءات الإحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة فيروس كورونا كما جري في أغلب بلدان العالم سواء العربية أو الأوروبية.

كما سيطالب الأهلي في الإجتماع الذي سيمثله فيه الخطيب بضرورة تحديد موقف قائمة الفرق في الموسم المقبل وعددها حتي يتثني للجميع الإعداد لهذا الشكل.

والمطلب الثالث هو تحديد عدد الأجانب في قوائم الموسم المقبل وضرورة الإبقاء علي نفس نظام الموسم الحالي لتجنب خسائر كبيرة للأندية وعلي رأسها الأهلي، والمطلب الرابع هو تحديد عدد الإعارات المسموح بها في الموسم الجديد لترتيب أولويات الفريق الأحمر خاصة أن هناك عدد كبير خرجوا علي سبيل الإعارة مثل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم علي في الجونة وعمار حمدي في طلائع الجيش ومحمد عبدالمنعم وناصر ماهر وصلاح محسن في سموحه.

المطلب الخامس للأهلي في هذا الإجتماع هو تحديد موقف الجمعية العمومية للجبلاية والإنتخابات المقبلة لإتحاد الكرة ، بينما سيكون المطلب السادس هو ماذا فعل إتحاد الكرة في الشكوي الذي تقدم بها الأهلي ضد رئيس الزمالك وهل تم التحقيق فيها أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى