Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليم بني سويف تتأهب لمارثون الثانوية العامة بكافة التجهيزات

كتب - محمد علي

قالت سهام يوسف عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف ،إن المديرية أنهت إستعداداتها لإستقبال طلاب الثانوية العامة في لجان الإمتحانات ، وأضافت، ان الإستعدادات تضمنت تلافي بعض الملاحظات التي تمت ملاحظتها خلال الجولات الميدانية والتي من أهمها استلام ورق الأسئلة بمقر التوزيع في حضور اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف ليتم توزيعها صباح يوم الامتحان.

وأضافت وكيلة الوزارة أنه تم عقد اجتماع موسع “اليوم الجمعة ” في حضور رؤساء اللجان ، ورئيس مراكز توزيع الأسئلة ، وأعضاء غرفة عمليات المديرية ، ومديري الادارات التعليمية ، وتم الاتفاق على سيناريوهات دخول الطلاب اللجان.

وسيتم الدخول عن طريق بوابات التعقيم ، وسيتم تسليمه المستلزمات الوقائية اللازمة ، والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم ، مرورا بالكشف عن حرارة كل طالب من خلال الكواشف ، ثم دخوله اللجنة وتسليمه ورق الامتحانات ، مؤكدة على أن سيتم تطهير اللجان التطهير والتعقيم النهائي غدا ولن يتم فتحها الا يوم الأحد “أول أيام الامتحانات “.

وأكدت أنه تم الاتفاق على الالتزام بالعدد المحدد 14 طالبا داخل اللجنة الواحدة ،والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة،حيث تم التأكيد على ترك مسافات آمنة للتباعد الاجتماعي بين الطلبة داخل اللجان،والبالغ عددها 52 لجنة تستوعب ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى