Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم:يرد على مشاهد  التجمعات الموجودة أمام لجان امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن صور التجماعت و الزحام الملحوظ اليوم امام لجان امتحانات الثانوية العامة ،تؤكد أن هناك ازمة في الوعي والسلوك لدى البعض .

وقال وزير التربية والتعليم على جروب “التعليم مشروع مصر القومي”عبر تطبيق واتس آب، : الوزارة مسئولة فقط عن التعليم، وعما يحدث  داخل أسوار المدارس ، أما تصرفات أولياء خارج اسوار المدارس فهي ليست من مسؤوليات وزارة التربية والتعليم.

و أضاف وزير التربية والتعليم  أن الوزارة نبهت مرارا و تكرارا على المديريات والإدارات واللجان لإتخاذ اجراءات تضمن التنظيم الداخلي في لجان الثانوية العامة ، أما ما يحدث من المواطنين خارج المدرسة فهو ليس من شأن الوزارة.

وقال “لقد جاء الوقت لنواجه مشاكلنا ونفكر كيف يتحمل كل منا مسئولياته ، ولا نلقي اللوم دائما على الطرف الأخر، فالسلوك الذي تعكسه الصور سلوك مجتمعي تحدى  كل التحذيرات والإجراءات”.

وأضاف وزير التربية والتعليم : “أولياء الأمور يخافون من كورونا، و طالبونا بتأجيل الامتحانات وفي نفس الوقت تسببوا في حالة التحدس والازدحام الخطيرة امام اللجان لتعريض انفسهم وابناءهم لكورونا .

وأوضح وزير التربية والتعليم ، لابد لأولياء الامور أن يكونوا قدوة لأبنائهم خاصة أننا حذرناهم من الحضور ولكن لا حياة لمن تنادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى