رياضةورقة وقلم

كاف يعلن آليات استكمال دوري أبطال إفريقيا

كتب - محمد علي

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” بيانا رسميا لإعلان خطته الخاصة باستئناف البطولات الأفريقية هذا الموسم، من بينها دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن الكاف قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالإضافة إلى كأس أمم إفريقيا للمحليين، لأجل غير مسمي، بسبب جائحة كورونا.

.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي الوداد المغربي، والزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلتقي بيراميدز وحوريا الغيني، ونهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في الكونفدرالية.

وجاء نص بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كالآتي:

تم عقد سلسلة من الاجتماعات الخاصة بمستقبل المسابقات في ضوء التطورات الخاصة بانتشار وباء كورونا، ومحاولة السيطرة عليه عبر القارة وفي بقية أنحاء العالم.

في هذا الصدد، وضعت لجنة الطبية بالكاف التعاون مع إدارة التطوير الفني وفريق من الخبراء خطة إرشادية شاملة للاتحادات الأعضاء بخصوص استئناف أنشطة كرة القدم في القارة.

وتركز الوثيقة المكونة من 27 صفحة تحت مسمى “إرشادات كاف لاستئناف كرة القدم في إفريقيا” على صحة أصحاب المصلحة الرئيسيين (اللاعبين، المسئولين، الجمهور، الشركاء) باعتبارها العنصر الأساسي في كافة القرارات التي تخص عودة أنشطة كرة القدم في القارة، مدعومة بتفويض من السلطات الصحية للدول ذات الصلة.

الوسوم
.
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: