أخبار التعليمالثانوية العامةورقة وقلم

التعليم : فيديو مدرسة جرحا تم تصويره قبل الامتحان بساعتين

كتب - محمد علي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا منذ قليل، قالت خلاله إنه بشأن ما أثير عن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بلجنة جرجا الثانوية بنين بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، فقد أوضحت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التواصل مع عضو لجنة الإدارة باللجنة، والذي أكد أن الفيديو تم تصويره قبل بدء امتحان اللغة الأجنبية الأولى بساعتين.

وأضافت أنه بعد دخول الطلاب إلى فناء المدرسة بعد إتمام إجراءات التعقيم، حاول البعض التواصل مع ذويهم بالخارج، مما ترتب عليه إعادة إجراءات التفتيش مرة أخرى قبل صعود الطلاب إلى لجان الامتحان وضبط الهواتف المحمولة.

.

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدم الانسياق والاستماع للشائعات التي يروجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي منعا لإثارة البلبلة.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم ، أعلنت أنها رصدت قيام بعض طلاب الثانوية العامة بتصوير بعض أجزاء من أسئلة امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 ، بعد بدء الامتحان بنصف ساعة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت غرفة عمليات التربية التعليم أنه تم ضبط الطلاب “ي. م”، بإدارة العبور بمحافظة القليوبية، و”ع. ف”، من إدارة الدلنجات بمحافظة البحيرة، و”م. س”، بادارة بني سويف بمحافظة بني سويف.

الوسوم
.
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: