Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رئيس امتحانات الثانوية العامة يكتب رسالة شكر على فيسبوك

كتب - محمد علي

كتب الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التربية والتعليم ، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ، رسالة جديدة لكل متابعيه بعد انتهاء اول امتحانين في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 .

ونائب وزير التربية والتعليم ، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ، رسالة جديدة لكل متابعيه بعد انتهاء اول امتحانين في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 .

وعبر حجازي عن سعادته من اجواء التظيم والانضباط في امتحان اللغة الانجليزية اليوم ، قائلا : مجهودات عظيمة مبذولة من كل الجهات المعنية فى كل محافظات جمهورية مصر العربية لتوفير الفرصة لأبنائنا الطلاب لكى يؤدوا امتحاناتهم فى ظروف مناسبة وآمنة ، تضمن تكافؤ الفرص وسلامة الطلاب نابعة من حرص الدولة على حق الطالب فى الاتحاق بالتعليم الجامعى و الاستمرارية فى التعليم و التعلم.

وقال نائب وزير التربية والتعليم : شكرا للسادة المعلمين و جميع العاملين فى وزارة التربية و التعليم و القائمين على أعمال الامتحانات على مجهوداتكم المبذولة فى ظل هذه الظروف العصيبة على الانسانية.

وأضاف قائلا : شكرا لجميع الوزارات التى ساهمت فى الصورة المشرفة التى ظهرت عليها الامتحانات حتى الآن , فمصر دولة مؤسسات و هكذا تتعاون مؤسساتها لإنجاز النجاحات المرجوة .. وشكرا لأولياء الأمور على تفهمهم للموقف و احترامهم للقواعد و القوانين حرصا على سلامتهم و سلامة أبنائهم .. وشكرا لأبنائى الطلاب على التزامهم بالتباعد الاجتماعى و حفاظهم على صحتهم و صحة الآخرين و التزامهم بالقواعد العامة للامتحانات الى تقرها وزارة التربية و التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى