Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

مدبولي : انتظروا مزيدا من الإجراءات خلال امتحانات الثانوية العامة

كتب - محمد علي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة اليوم، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث تمّ استعراض وبحث عدد من الملفات

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع بالإشارة إلى أنه شرُف وبعض الوزراء بالتواجد وسط ضباط وجنود عدد من الوحدات المقاتلة للقوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية، والتي شرفت بتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لها في مستهل هذا الأسبوع.
وأشار مدبولي، إلى “الشعور بالفخر لدى كل مصري بعدما شاهدناه من استعداد تام وكفاءة عالية لمختلف وحدات القوات المسلحة الباسلة، ومدى جاهزيتها لدرء أي أخطار قد تتعرض لها البلاد”.

وأكّد رئيس الوزراء أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت حاسمة وواضحة فيما يتعلق بحق مصر في الدفاع عن أمنها القومي، مجدداً تأكيد ثقته في قدراتنا على مواجهة الأخطار التى تحدق بالمنطقة.

ونوه رئيس الوزراء إلى الجهود المبذولة من جانب العديد من أجهزة الدولة المعنية بملف امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن الأيام المتبقية من الامتحانات ستشهد مزيداً من التطوير والتحسين، وتعاملاً فورياً مع أي مستجدات تتعلق بسير عملية الامتحانات.

وأضاف أنَّ إجراء امتحانات الثانوية العامة في هذه الظروف التي تتطلب تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة وصحة كل المشاركين فى هذه العملية، إنما يعد نجاحاً في حد ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى