Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بعد شائعة وفاته.. رئيس عام امتحانات الثانوية العامة : أنا بخير

تنتشر الآن على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنباء تزعم وفاة الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بعد تعرضه لـ أزمة تنفسية نقل على أثرها إلى المستشفى دون أن يتم التمكن من إسعافه.

ومن جانبه تواصل موقع صدى البلد الإخباري مع الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ونائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، وتم التأكد من صحة هذه الأنباء، حيث تبين أنه بصحة جيدة ويقوم بمتابعة غرف عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة ومتابعة سير تصحيح مادة اللغة العربية في الكنترولات بشكل طبيعي.

وعبر حجازي عن استيائه الشديد من موجة الشائعات المغرضة التي تضرب منظومة التربية والتعليم ومسئوليها يوميا من جانب مثيري البلبلة و أصحاب المصالح

وقال حجازي: الموت علينا حق ولكن الحرب على التعليم أصبحت قذرة، ولكننا مستمرون في أداء واجبنا مهما كان الثمن

جدير بالذكر أن يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) لشعبة الرياضيات، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (مكفوفين) امتحان مادة الجغرافيا (ورقة أولى)، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) امتحان مادتي اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) و مقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى