أخبار التعليمالثانوية العامةورقة وقلم

التعليم تناشد طلاب الثانوية بتحرير محضر في حالة ضياع بوكليت المواد غير المضافة

كتب - محمد علي

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم، أن إجازة 30 يونيو المقررة الخميس المقبل لن تسري على طلاب الثانوية العامة.

وقال حجازي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «سنحتفل في 21 يوليو بنهاية امتحانات الثانوية العامة، ونسبة الحضور تخطت 98%»، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية أخطرته بعد مرور نصف وقت الامتحان بوجود خطأ في سؤال بمادة الديناميكا.

.

وتابع «بلغنا الإدارات بأن السؤال ملغي كي لا يضيع الطلاب وقتهم أمامه وتم إحالة اللجنة الفنية إلى التحقيق»، مشيرا إلى أن السؤال الملغي يقدر بدرجة وقررنا منحها لكافة الطلاب.

وأضاف «سيتم تصحيح العينة العشوائية وبناء عليه يتحدد موقف الوزارة من الأسئلة التي تصدر شكاوى بخصوصها »، مشيرا إلى أن تم رصد 3 حالات غش على مدار اليوم.

وأوضح أن 112 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية في تصحيح العينة العشوائية لمدة اللغة العربية، مشيرا إلى أن الطلاب سيسلموا بوكليت المواد التي لا تضاف إلى المجموع الخميس المقبل.

وناشد حجازي الطلاب بتحرير محضر في قسم الشرطة حال ضياع بوكليت المواد التي لا تضاف للمجموع ثم التوجه إلى إدارة الامتحانات للحصول على آخر بديل.

وأردف «الطالب لا يستطيع إكمال الامتحان صحيا ثم يتحامل على نفسه ويبلغنا بعد انتهاء الامتحان، يجب أن يبلغ المراقب وقتها ليتم تحرير محضر ويأخذ حقه في خوض امتحان الدور الثاني بالدرجة الكاملة».

الوسوم
.
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: