Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الوزراء يكشف تفاصيل الإجازات المرحلة إلي نهاية الإسبوع

كتب - محمد علي

الحكومة قامت بتحريك الإجازات الرسمية في الدولة، مشيرا إلى أن إجازة ثورة 30 يونيو توافق يوم الثلاثاء بعد غدًا، ولكن تم ترحيلها لتصبح الخميس 2 يوليو، من أجل حصول المواطنين على ثلاثة أيام أجازه متتالية، موضحًا أن أجازه يوم الخميس لن تؤثر على امتحانات الثانوية العامة أو أي امتحانات أخرى تسري في هذا اليوم.

وأضاف “سعد”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة “صدى البلد”، أن أعمال امتحانات الثانوية العامة كما هي ولن تتأثر بالإجازة، فالطلاب سيؤدون امتحان في مادة الاحياء يوم الخميس بشكل عادي جدًا، مؤكدًا أن الإجازة التالية لثورة 30 يونيو، هي إجازة 23 يوليو، ولكن بحكم الصدفة جاءت يوم الخميس، بينما ذكرى نصر اكتوبر ستكون يوم ثلاثاء وسيتم ترحيلها لتكون الخميس 8 أكتوبر.

وتابع: “نقيس على ذلك كل الإجازات عدا عيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد، هيكونوا استثناء من تحريك أيام الاجازات، وكذلك إجازة شم النسيم، اتعودنا انها تبقى يوم إثنين مش هيتم تحريكها، ما دون ذلك من الإجازات في منتصف الاسبوع سيتم منح الاجازة ليوم الخميس التالي للإجازة”، موضحًا أن هذا الأمر ليس له علاقة بجائحة فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى