Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة القاهرة تعلن مواعيد الامتحانات للفرق النهائية

كتب - محمد علي

ناقش مجلس جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، الترتيبات النهائية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية والدراسات العليا، وذلك تنفيذًا لقرار وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار المجلس، إلى فتح باب قبول الاعتذارات للطلاب عن الامتحانات، على مواقع الكليات وتأجيلها للدور الثاني في سبتمبر المقبل، لمن يرغب في التأجيل، ولا يعد الاعتذار عن حضور الامتحانات رسوبا مع احتفاظ الطالب بدرجاته كاملة، ويجوز للطلاب الذين لا يرغبون في أداء الامتحانات لهذا الفصل، نظرا للظروف الراهنة، التقدم بطلب للكليات قبل بدء موعد انعقاد الامتحانات.

ووفقاً للمواعيد التى تقررها مجالس الكليات، سواء بتقديم الطلب ورقيا أو بأية وسيلة إلكترونية أخرى، يتم من خلالها التأكد من شخصية مقدمة، على أن يكون الاعتذار فى هذه الحالة عن أداء الامتحانات في جميع المواد المقررة للطالب في الفصل الدراسي الثاني، أما بالنسبة للأعذار الطارئة والمرضية المقبولة، فيمكن تقديمها فى أى وقت، وفى كلتا الحالتين لا يعد غياب هؤلاء الطلاب رسوباً.

زر الذهاب إلى الأعلى