Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم يمنح العاملين بالمديريات والمدارس الحكومية إجازة استثنائية

كتب - محمد علي

قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والعليم الفني استمرار منح الإجازات الاستثنائية للعاملين بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ودواوين المديريات والإدارات التعليمية بموجب قرار رئيس الوزرء، وبما لا يؤثر على سير أعمال الامتحانات أو أي مهام يتم التكليف بها من جانب الوزارة، كما يجوز لمديري المديريات التعليمية تنظيم العمل طبقا لما يراه محققا للصالح العام وذلك لحين إشعار آخر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذا يأتي ضمن إجراءات خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات حتملة لفيروس كورونا المستجد.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم ، انتظام العمل اعتبارا من 1 يوليو 2020 بديوان عام الوزارة والجهات التابعة له طبقا للتعليمات السابق صدورها في هذا الشأن مع التنبيه على المختصين بالسلامة والصحة المهنية بإتخاذ التدابير الاحترازية والاحتياطات الصحية اللازمة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه تقرر استثناء اصحاب الامراض المزمنة طبقا لما هو ثابت بملفه الوظيفي ، والمرأة الحامل ، أو التي ترعى طفلا أقل من 12 سنة أو التي ترعى طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة دون التقيد بالسن من الحضور.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى منح الموظف العائد من الخارج اجازة استثنائية لمدة 15 يوما تبدأ من تاريخ عودته .

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم منح الموظف الذي يثبت اصابته بفيروس كورونا المستجد اجازة استثنائية لا تقل عن 14 يوما ، ويتم مدها دون حد أقصى لحين ثبوت تمام شفاءه.

زر الذهاب إلى الأعلى