Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تجارة عن شمس: تعليمات مهمة بشأن تقديم أعذار دخول امتحانات الفرق النهائية

أعلنت الصفحة الرسمية لكلية تجارة جامعة عين شمس على الفيسبوك تعليمات مهمة بشأن اعذار دخول امتحانات الفرق النهائية الطالب الذي لا يرغب في اداء الامتحان هذا الفصل.

حيث يمكن للطالب ان يقدم عذرا عن جميع مواد الفصل الدراسي الثاني بحد اقصي يوم الاثنين الموافق 6/7/2020 على أن يتم تقديم العذر خلال الموعد المحدد بإدارة شئون الطلاب بالكلية وفي هذه الحالة سيتم حفظ حق الطالب في الحصول على درجته كاملة عند دخوله الامتحانات في أول دور قادم .

وأضافت الكلية انه في حالة حدوث مرض يمنع الطالب من حضوره في احدي المواد خلال فترة الامتحان ويمكن للطالب أن يقدم عذرا مرضيا مقبولا عن دخول المادة ويتم حفظ حق الطالب في  الحصول علي درجته كاملة عند دخوله الامتحانات في اول دور قادم

وأشارت الي انه عند قياس درجة حرارة الطالب قبل دخوله الامتحان وكانت مرتفعة لا يسمح بالدخول الامتحان حفاظا علي سلامته وصحته وصحة باقي الطلاب ويعتبر ذلك بمثابة تقديم عذر طبي مقبول ويتم حفظ حق الطالب في  الحصول علي درجته كاملة عند دخوله الامتحانات في اول دور قادم.

وأكدت الكلية بالنسبة للطلاب الوافدين والمصريين الذين هم خارج البلاد ولا يستطيعون الحضور لأداء الامتحانات يعتبر وجودهم خارج البلاد بمثابة عذر طبي مقبول ويتم حفظ حق الطالب في  الحصول على درجته كاملة عند دخوله الامتحانات في اول دور قادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى