Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليم الفيوم : اجتماع طارئ مع لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة

كتب - محمد علي

عقد اليوم الدكتور محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم إجتماعا مع أعضاء لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة 2020 م على مستوى المحافظة بحضور مديري الإدارات التعليمية، وفريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية، بقاعة المسرح بديوان المديرية.

وأشاد وكيل تعليم الفيوم بالجهد المتميز المبذول في العمل، مؤكدا على ضرورة الاتصال المستمر والمباشر مع غرفة العمليات بالمديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية في حالة حدوث ما يعكر صفو الامتحانات.

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة التعاون مع رئيس اللجنة والمراقب الأول في تيسير مهام اللجنة والعمل على تذليل اي عقبات باللجنة من أجل إتاحة بيئة ومناخ مناسب وجيد للطلاب خلال الامتحانات.

كما أكد وكيل تعليم الفيوم، على ضرورة الانضباط والالتزام بالمواعيد، والحفاظ على انضباط لجان الثانوية العامة، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة وتنفيذ التباعد الاجتماعي المباشر.

وشدد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحا بعد المسح الحراري للطلاب أثناء دخول اللجنة ، وعدم وجود التليفون المحمول أو أي وسائل إتصال أخرى داخل اللجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى