Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف أنهى محمد صلاح الموسم الحالي مع ليفربول

كتب - محمد علي

رغم كل هذه الإنجازات التي حققها “صلاح” مع ليفربول، إلا أنه لم يسلم من انتقادات الجماهير، فضلاً عن انتقادات بعض رموز النادي، حيث يتهمه البعض بالأنانية، والبحث عن ألقاب فردية.

كانت آخر هذه التصريحات، هي شن جرايم سونيس أسطورة ليفربول السابق، هجوماً حاداً على اللاعب، موجهاً اتهاماً له بـ”الأنانية”، مؤكداً أن هذا الأمر يزعج زملاءه في الفريق.

3- رحيل لوفرين
يعد رحيل ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي إلى صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي، أحد أبرز الأسباب التي قد تجعل صلاح يرحل عن “الريدز”، خاصةً أنه كان الصديق المقرب له داخل صفوف الفريق.

يأتي ذلك وسط توتر العلاقة بين صلاح وبعض اللاعبين، وفقاً للتقارير الصحفية، وعلى رأسهم “ساديو ماني”، حيث أكدت عدد من التقارير الإنجليزية وجود حرب باردة بين الثنائي داخل الفريق.

4- خوض تجربة في إسبانيا
ربطت تقارير صحفية إسبانية بين اسم صلاح وريال مدريد خلال الأشهر الماضية، وهو الأمر الذي قد يدفع اللاعب في التفكير حال وصول عرضاً رسمياً له للعب تحت قيادة زين الدين زيدان.

الأمر المشجع لصلاح هو المستوى الذي ظهر به ريال مدريد خلال الموسم الماضي، وتحديداً بعد فترة التوقف التي صاحبت فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليعود بعدها الفريق ويتوج بالليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى