Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

حقيقة مطالبة رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بإعدام المصححين بسبب ظلم الطلاب

نشر الدكتور رضا حجلزي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2020 على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، توضيحا بشأن التصريح المنسوب إليه و الذي تم تداوله على فيس بوك خلال الساعات الاخيرة ،حيث نسب لحجازى  :  إنه إذا ثبت أن للطالب المتقدم للتظلم عشرون درجة كاملة سأطالب باعدام المصحح”

وعلق على تلك الأبناء رئيس عام الامتحانات قائلا:  هذا الكلام تم اجتزائه من مداخلة لي في احدى القنوات ، لجذب قراء أكثر للخبر.

وأضاف قائلا : إنه في الأصل معلم وكم أفتخر بهذة المهنة و ادافع عن المعلمين في كل مكان ، ولن يهدأ لي بال قبل أن أعيد للمعلم مكانته كاملة.

واستكمل حجازي توضيحه قائلا : هذة الجملة المنسوبة لي قولتها كنوع من الإستنكار ، لأنه من المستحيل أن يكون هناك مصححا واحدا يتسبب في خسارة طالب ثانوية عامة عشرون درجة كاملة بالخطأ

وأوضح حجازي ،أنه  لا يوجد في امتحانات الثانوية العامة سؤال يقدر بعشرون درجة أصلا

وقال : قولت هذة الجملة للإستنكار والنفي ودفاعا عن مقدري الأسئلة ،  وثقتةً مني فيهم ،  وقد كررت بالمداخلة ماهي شروط التظلم ووضحت ان المقدر لا يقدر.

وأضاف : بعيدا عن كوني معلما وأفتخر بذلك…فلا أحد يستطيع أن يهين المعلم او ينكر فضله

زر الذهاب إلى الأعلى